رسالة رئيس مجلس الإدارة

Alissa Group
Alissa Group

لقد بدأت رحلتنا منذ أكثر من 70عاماً، حيث كنا في بداية الطريق وكانت رؤيتنا تتسم بالبساطة، وتمثلت في إلتزامنا بالقيم الوطنية والمسئولية الإجتماعية

 

وقد تطور نُمُوُّنا على الأسس والمبادئ التي أرساها مؤسس المجموعة الشيخ عبداللطيف العيسى رحمه الله على مر الأجيال الماضية. وبفضل من الله  ثم فريق اداري ذو كفاءات عالية يضم أكثر من ثلاثة آلاف  موظف متخصص، وحضور الشركة الفعال في المملكة ووفاء عملائنا ، تمثل مجموعة عبداللطيف العيسى اليوم مؤسسة الجيل القادم حيث تجمع بين القيم التقليدية والممارسات الحديثه.

لطالما كانت مضاعفة النجاح في مجالات الأعمال المتنوعة والتي تتضمن العقارات والسيارات والتجارة والتمويل والإستثمارات ضمن نطاق جغرافي واسع هي السمه المميزه لنا ورغم أن هذه المجالات قد تبدو مختلفة فيما بينها، إلا أنها تشترك في عدة عناصر جوهريه تتمثل في القيم الأساسيه للمجموعة ومنها:

• جعل العميل مركز الاهتمام الرئيسي.
• التطوير والتشجيع الدائم للموظفين.
• النظره البعيدة المدى و الرؤية المستقبلية للنمو و التتشجيع للابتكار.

ويعكس ذلك حرص المجموعة على الريادة و التفوق في مختلف مجالات عملها و على توحيد الرؤية المستقبلية بين مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية  وكافة منسوبي المجموعة بما يحقق تطلعات المساهمين وخدمة الوطن الغالي.

وعلى الرغم من التغيرات في سلوك المستهلك والأنماط الشرائية ، تمكنت المجموعه بفضل إستراتيجيتها المرنه والمتينه من جعل التحديات فرص لنمو أعمالها وتوسع أنشطتها ساهمت اليوم  في مجموعه قابضة قادرة على الإستدامة في كافة أعمالها وانشطتها مهما كانت التغيرات والتوجهات في السوق .

نعي جيدًا وجود علاقة وثيقة تربط النمو بسلامة بيئة العمل المتمثلة في الموظفين والشركاء والمجتمع المحيط. فإن هذه اللبنات الصغيرة هي التي تدعم البناء القوي وتضيف إليه. و نؤمن – في المجموعه – بأن كل فردٍ يمكن أن يحدث فرقًا. و يتحقق هذا بفضل كافة المبادرات للشركة وباتباع منهج مشترك حيث يكون لكلِّ إسهامٍ أهميتُه.

فنجاحنا رحلة بلا نهاية .

 

المهندس عبد المحسن عبداللطيف العيسى

رئيس مجلس الإدارة

المسؤولية القانونية
معلومات التواصل
حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
مشغل بواسطة
Smarttouch Logo