د. مازن بن إبراهيم حسونة

عضو مجلس الإدارة
العضو المنتدب

الدكتور مازن حسونة هو العضو المنتدب في المجموعه كما انه الشريك التنفيذي لشركة “مواخر للتنمية ” وهي شركة متخصصة في تطوير المشاريع المشتركة، وهو عضو في مجلس إدارة “شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة” منذ يونيو 2018م ،

لدى الدكتور / مازن ما يزيد على 37 عاماً من الخبرة في مجال التخطيط والهندسة والشركات الاستشارية والمصرفية والاستثمارية والخدمات المصرفية وإدارة الأصول في مختلف المناصب الأكاديمية وغير الأكاديمية في المملكة العربية السعودية وكندا والمملكة المتحدة.

شغل الدكتور حسونة منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رنا للإستثمار خلال الفترة 2000م إلى 2008م ومنصب نائب الرئيس التنفيذي خلال الفترة 1995م إلى 2000م .

كما أنه عضو في مجالس إدارات شركة الأفضل للتجارة والشركة العربية الفلسطينية للإستثمار (ايبك) ويشغل رئيس لجان المراجعه فيها وفي شركة أكسا للتأمين التعاوني .

كما أنه عضو لجنة المراجعة و الإمتثال في شركة ألفا المالية، علاوة على ذلك ولعدة سنوات شغل الدكتور مازن حسونة منصب عضو مجالس إدارة شركة إتحاد إتصالات (موبايلي) وشركة أكسا للتأمين التعاوني وشركة شعاع كابيتال، وكذلك منصب عضو في لجنة الإستثمار في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

الدكتور مازن حاصل على شهادة الدكتوراه في التخطيط من جامعة تورونتو في عام 1992 بعد استكمال درجة الماجستير في التخطيط من جامعة تورونتو في عام 1988، ويحمل شهادة بكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة البترول والمعادن في عام 1982.

المسؤولية القانونية
معلومات التواصل
حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
مشغل بواسطة
Smarttouch Logo